صندوق حافة:عملية تمويل غير مركزية للاحتمالات الثابتة

تقترح صندوق حافة إنشاء تمويل غير مركزي تمامًا لرقائق سلسلة كتلة ، لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال ميزات الرهان المكتوبة في رموز العقود الذكية ، مما سيسمح برهانات الاحتمالات الثابتة والدفعات دون اللجوء إلى سلطة مركزية موثوق بها. يمكن استخدام أدوات التمويل من قبل مشغلي ألعاب الفيديو الذين يرغبون في تقديم أرباح عالية دون المخاطرة بأموالهم. يحمي رمز العقد الذكي رصيده من رقاقات الإفلاس من خلال حساب أقل هامش ممكن للمنصة يمكن حسابه لكل رهان استنادًا إلى معيار كيلي. سيكون رمز العقد الذكي متاحًا للعامة ومنصفًا بشكل واضح ، وسيتم تحديد نتيجة الرهانات من خلال الجيل اللامركزي للأرقام العشوائية.

مشغلي اللعبة أحرار في المراهنة على الرهان والنسب المئوية للدفع والميزة العامة للمنزل. مع كل رهان ، تستفيد من الفرق بين الحافة الإجمالية للمنزل وحافة المنصة. تُمنح هذه الجائزة (بالإضافة إلى جميع عمليات فوز المستخدمين) لمشغل اللعبة بعد كل رهان عبر العقد الذكي ، بغض النظر عن نتيجة الرهان. تتيح المنصة إنشاء عدد غير محدود من الأبعاد الثابتة. أصبحت شرائح المنصة الأصلية نادرة بمرور الوقت ، في المتوسط ، بسبب التراكم في بنك العقود الذكي ، الذي يوزع فائدة الانكماش على أصحاب الرموز.

الخصائص الرئيسية

تعمل منصة صندوق حافة على النحو التالي:
نقوم بإنشاء تمويل مشترك لامركزي للرموز المحلية الخاصة بالنظام والتي يتم تخزينها في عقد ذكي.
لا يمكن الوصول إلى عقد التمويل الذكي هذا إلا من خلال ميزات المراهنة. يرسل مشغلو الألعاب المراهنات على هذه الميزات ويمكنهم تحديد الحجم ونسب التوزيع والميزة العامة للمنزل (أو الاحتمالات). هذا يعتمد على الألعاب المقدمة لمستخدميها وحجم المستخدمين.

يتم حساب أقل فائدة ممكنة يمكن للمنصة تحميلها بشكل ديناميكي ومستقل لكل رهان في العقد الذكي بناءً على معيار كيلي. هذا يحمي العقد الذكي من الإفلاس بسبب سلسلة من الرهانات المفقودة.

تعالج المنصة كل الرهانات الموجودة في سلسلة كتلة وتعيد جميع المكاسب (بالإضافة إلى الفرق بين الحافة الإجمالية للمنزل وحافة المنصة) إلى مشغل اللعبة بعد حل كل رهان. يمكن لمشغل اللعبة بعد ذلك نقل جميع المكاسب إلى المستخدم ، مع الحفاظ على أرباحه لكل رهان ، بغض النظر عن النتيجة.

يتحمل عقد تمويل ذكي خطر قيام مشغلي الألعاب بالإبلاغ عن كل رهان.
يمكن لمشغلي الألعاب إنشاء عدد غير محدود من الألعاب المتعلقة بمنصتنا. يمكن لهذه الألعاب أن تقدم مدفوعات عبر تمويل مشترك لامركزي دون أن يخاطر مشغل القمار بأمواله الخاصة.

يتم تنفيذ كل معاملة بواسطة رمز عقد مفتوح المصدر ذكي في سلسلة كتلة عامة. لذلك ثبت أن المنصة عادلة لجميع المعنيين.

تحتوي الرموز الأصلية على مخزون إجمالي ثابت لضمان الحفاظ على القيمة مع مرور الوقت.
تتسبب الحافة الصغيرة للمنصة في تراكم الرقائق على المدى الطويل في الرصيد العام ، مما يجعل العلامات المتبقية أكثر ندرة بسبب الانكماش.