اللعب على سلسلة كتلة:كيفية تعزيز ميزة البيت

لقد وجدنا أن أي عقد ذكي يقدم رهانات خلاف ثابتة على كتلة سلسلة يجب أن يعتبر فائدة. قد تكون الحافة المحملة صغيرة جدًا ، لكن لا يمكن الاحتفاظ بالحافة الصفرية على المدى الطويل. عندما يتم تقديم رهان صفري ، يكون هناك خطر الخراب في عملية التمويل ، أو تكون هناك حاجة لرقائق العرض غير المحدود. نظرًا لأن الكود المصدري للعقود الذكية متاح للجمهور ويسهل نسخه وتعديله ، فسيوفر أقل فائدة ممكنة للخادم.

إنه سباق يريد صندوق حافة الفوز به

تستخدم صندوق حافة الطريقة الموضحة هنا لإنشاء عقد ذكي ذو احتمالات ثابتة بأقل فائدة رياضية ممكنة للمنزل. ولكن كيف ستدفع صندوق حافة هذه الميزة لمشغلي الألعاب؟ وكيف يضمن مشغلو اللعبة كسبهم لمصلحتهم الخاصة؟ هذه هي الأسئلة التي تمت الإجابة عليها في هذا المنشور.

كيفية تعزيز ميزة المنزل

الرهان العادل هو رهان تعكس فيه احتمالات الدفع بدقة النسبة المئوية للفوز. على سبيل المثال ، دفع العناصر لحدث فرصة بنسبة 50٪ ، مثل السحب. ستكون ميزة المنزل صفر في هذه الحالة. للحصول على ميزة المنزل ، يجب أن يكون الرهان مختلفًا عن الرهان العادل. يحتوي العقد الذكي على ميزة للمنزل بطريقتين رئيسيتين:

هل لديك احتمالية أقل للفوز؟

لنفترض أن مشغل القمار يريد المراهنة بمبلغ 1000 دولار في المساء (القيمة العشرية 2 ، الاحتمالات التقليدية البالغة 1/1) وأن العقد الذكي يحسب أن الاستفادة من الأموال الحالية البالغة 1،000،000 دولار وقيمة K هي ميزة. يجب أن يتم حساب 0.1٪ يكون المبلغ المدفوع مقدماً هو 1000 دولار مع فرصة بنسبة 50٪.

أهم اثنين من الاحتمالات للعقد الذكي ، في هذا المثال ميزة سعرية قدرها 0.1 ٪ ، هي:

1. قلل من دفع الرهان المدفوع إلى ما دون نسبة الدفع المطلوبة (دفع 998 دولار مع فرصة بنسبة 50 ٪).

2. قلل من احتمالية الفوز بأقل من احتمال وجود احتمالات عادلة (باحتمال 49.95٪ ، تدفع 1000 دولار).

من غير المعتاد دفع الرهانات الرابحة باحتمالات أقل من تلك المذكورة في (1). يتم تقريبًا دفع جميع الصعوبات الثابتة التي تراهن في الكازينوهات بالكامل ويتم تضمين الفرق في الفرق بين الاحتمالات الناتجة عن الاحتمالات الرابحة والاحتمالات. في هذا المثال ، فإن فرصة الفوز تعني فرصة بنسبة 50٪ وستكون نسبة الدفع 49.95٪.

في الروليت الأوروبية ، على سبيل المثال ، يتم دفع الرهان المباشر على رقم واحد عند 35/1 (الفاصلة العشرية 36). الاحتمالات الفعلية للمس عدد هي 1 من 37 ، تعويض عادل قدره 36/1 (37 عشرية). لذلك ، يتم تضمين ميزة المنزل في الفرق بين نسب الربح والربح ويمكن حسابها على أنها 0.0270 (2.70 ٪). من الشائع جدًا (والمستحسن) دفع الرهانات وفقًا لبعض نسب التوزيع المتفق عليها ، وتكون النتيجة النهائية أقل شيوعًا إلى حد ما من الحصص العادلة.
نحن نعرف الآن كيف يمكن لـ صندوق حافة دمج الفوائد المطلوبة في الرهان. ولكن ماذا عن الميزة التي يريد مشغلو الألعاب طلبها. كيف تضع ميزتك في الرهان؟